فعالية الطبعة الأولى للتظاهرة الرياضية

 

 

 

فعالية الطبعة الأولى للتظاهرة الرياضية « كأس جامعة محمد خيضر بسكرة للرياضات الجامعية»تحت شعار ترقية الممارسةالرياضية في الوسط الجامعي.
_نظمت جامعة محمد خيضر مساء يوم الاثنين 31 أكتوبر 2022 من داخل القاعة متعددة النشاطات، فعالية التظاهرة الرياضية « كأس جامعة محمد خيضر بسكرة للرياضات الجماعية : كرة القدم، كرة اليد، كرة السلة، كرة الطائرة» تحت شعار "ترقية الممارسة الرياضية في الوسط الجامعي.
_ تمت هذه التظاهرة بالموازاة مع الذكرى الثامنة والستين لإندلاع الثورة التحريرية الحزائرية.
_أشرف على حضور هذه التظاهرة الرياضية مدير الجامعة البروفيسور أحمد بوطرفاية رفقة النواب، فضلا عن مدراء الخدمات الجامعية بسكرة وشتمة، ومسؤولي الانشطة العلمية و الرياضية بالجامعة، إلى جانب الوفود المشاركة في هذه التظاهرة.
_إستهلت التظاهرة بكلمة إفتتاحية ألقتها السيدة المديرة الفرعية للأنشطة الثقافية و الرياضية شهرزاد عثمان، أين أعطت الانطلاقة الإفتتاحية للمباريات بين فريق كلية الآداب واللغات وفريق طلبة كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير من فئة الذكور لكرة القدم.
_السيدة العميدة حنان جودي أعلنت عن الإنطلاق الرسمي للمباريات نيابة عن مدير الجامعة البروفيسور أحمد بوطرفاية.
وفي هذا الخصوص وبعد صراع رياضي بين الطرفين إنتهت هذي المقابلة بتفوق فريق كلية علوم الاقتصادية وتجارية وعلوم التسيير بسداسية مقابل هدف واحد..
بقلم : سميرة_طوارف شعيب_أمينة.
النوادي العلمية
النوادي الثقافية
النوادي الترفيهية
النوادي الرياضية
النوادي الخضراء

Please publish modules in offcanvas position.